سلة الشراء

عطر قوتشي بلوم 50 مل أو دو بارفان نسائي

13284
عطر قوتشي بلوم 50 مل أو دو بارفان نسائي
عطر قوتشي بلوم 50 مل أو دو بارفان نسائي
-36 %
عطر قوتشي بلوم 50 مل أو دو بارفان نسائي
عطر قوتشي بلوم 50 مل أو دو بارفان نسائي
عطر قوتشي بلوم 50 مل أو دو بارفان نسائي
299SAR
469
السعر بدون ضريبة : 260.00SAR
شامل الضريبة
خصم إضافي 100 ريال
على كل 500 ريال مشتريات
(هذا الخصم لا يسري على منتجات العروض)
قسّمها على 4 دفعات شهرية بقيمة 74.75SAR
tabby promotamara promo

عطر قوتشي بلوم - أو دو بارفان (نسائي) 50 مل - 13284 - عطور فرنسية نسائية - قوتشي بلوم الجديد من العائلة الزهرية العصرية والرائعة بنفحات ولا الخيال. عطر ربيعي صيفي ينعشك طوال اليوم بنسماته الخفيفة تلائم هواء الربيع الساحر ووروده الأكثر جاذبية عطر قوتشي بلوم -أو دو بارفان (نسائي) 50مل

يعتبر عطر قوتشي بلوم - أو دو بارفان 50 مل من العلامة التجارية المشهورة قوتشي، والتي  تتميز بشهرتها العالمية وبجودة العطور الموجودة بها، كما أن ماركة قوتشي تتميز بأن عطورها أصلية ١٠٠٪، ويعتبر عطر قوتشي بلوم - أو دو بارفان 50 مل عطر نسائي مميز الرائحة.

 حيث رائحته تغمرها مجموعة من روائح الزهور المنعشة والدافئة، كما أن تصميم زجاجة العطر يتميز بالرقي والجمال والفخامة وتعكس شكل زجاجة العطر الرائحة الموجودة داخلها فلون الزجاجة وردى هادئ، يعتبر عطر قوتشي بلوم - أو دو بارفان50 مل من العطور الصباحية التي تميزها رائحة الأزهار المنعشة والهادئة كما أن عطر قوتشي بلوم - أو دو بارفان 50 مل هو من العطور الأكثر طلبا عليها ومبيعًا بين مجموعة عطور الأزهار لدى ماركة قوتشي.

مكونات عطر قوتشي بلوم - أو دو بارفان (نسائي) 50 مل

يتكون عطر قوتشي بلوم - أو دو بارفان 50 مل من مجموعة مميزة من روائح الأزهار بجانب بعض الروائح الأخرى مثل رائحة المسك الهادئة والثابتة والفخمة والتي تمنح العطر رائحة المميزة، فيتكون عطر قوتشي بلوم - أو دو بارفان 50 مل من ثلاث طبقات متميزة وهي:

♦ مقدمة عطر قوتشي بلوم - أو دو بارفان 50 مل النسائي:

تتكون مقدمة العطر من خليط من الروائح الخضراء العشبية والبرتقالية، والتي تعطي من يضعه  إحساس بالانتعاش والحيوية، فتجعل جسدك في حالة من الراحة وتجدد حيويتك وتمنحك سلوك هادئ أكثر إيجابية وأفعال ونشاط.

♦ قلب عطر قوتشي بلوم - أو دو بارفان 50 مل:

يتكون قلب العطر من الرائحة المميزة لمسك الروم، مع نفحات من الفل الابيض و العسلة "وهي صريمة الجدي التي تتميز بأنها تقوم بإفراز روائح مميزة للزهور المسكرة   "  وهذا المزيج الذي يتكون منة قلب العطر يعطيك شعور بالسعادة الغامرة والراحة والدهشة.

♦ قاعدة عطر قوتشي بلوم - أو دو بارفان  50 مل:

تتميز قاعدة العطر ببعض النفحات العطرية المنعشة لخشب الصندل والفانيليا وجذر السوسن مع بعضها، يمنحك مزيج هذه النفحات رائحة هادئة ومنعشة تتميز بالفخامة والرقي تجعلك تشعر في كل رشة بالرفاهية والفخامة والهدوء.


يتم توصيل مشترياتك خلال 3 إلى 7 أيام عمل  انظر ايضا معلومات الشحن 

جميع الشحنات ترسل من مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

الضمان يشمل أي عيب مصنعي 

تستطيع الاستبدال والاسترجاع خلال ١٤ يوماً من تاريخ استلام الطلب لا يمكن استبدال او استرجاع العطور ( انظر إلى شروط ) الاستبدال والاسترجاع