سلة الشراء

عطر قوتشي بامبو 75 مل أو دو بارفان نسائي

12370
عطر قوتشي بامبو 75 مل أو دو بارفان نسائي
عطر قوتشي بامبو 75 مل أو دو بارفان نسائي
-40 %
عطر قوتشي بامبو 75 مل أو دو بارفان نسائي
عطر قوتشي بامبو 75 مل أو دو بارفان نسائي
عطر قوتشي بامبو 75 مل أو دو بارفان نسائي
389SAR
649
السعر بدون ضريبة : 338.26SAR
شامل الضريبة
خصم إضافي 100 ريال
على كل 500 ريال مشتريات
(هذا الخصم لا يسري على منتجات العروض)
قسّمها على 4 دفعات شهرية بقيمة 97.25SAR
tabby promotamara promo

عطر قوتشي بامبو - أو دو بارفان (نسائي) 75 مل

يتميز عطر قوتشي بامبو - أو دو بارفان (نسائي) 75 مل بانة من ماركة قوتشي الشهيرة والعالمية، كما أن عطر قوتشي بامبو - أو دو بارفان (نسائي) 75 مل من العطور الرومانسية التي تفضلها المرأة الرومانسية والجميلة، فهو يشعرها بالأناقة ويمنحها الثقة بنفسها والجمال، فيجعل كل من يستنشق رائحة العطر لا يكف عن إطراء رائحته والإقرار بجاذبيته.

كما أن عطر قوتشي بامبو - أو دو بارفان (نسائي) 75 مل يتميز بانة اصلى ١٠٠٪، وأن تركيزه عالي، كما أنه مناسب لجميع الأوقات فهو عطر ربيعي صيفي رائع، وأيضا عطر قوتشي بامبو - أو دو بارفان (نسائي) 75 مل من العطور الخشب الزهرية يتميز بالدفء ذات الرائحة الثابتة والمميزة الفخمة.

مما يتكون عطر قوتشي بامبو - أو دو بارفان (نسائي) 75 مل:

 يتكون عطر قوتشي بامبو - أو دو بارفان (نسائي) 75 مل من مزيج مميز بين أخشاب الصندل والأزهار  يتكون عطر قوتشي بامبو - أو دو بارفان (نسائي) 75 مل من مزيج مميز بين أخشاب الصندل والأزهار الناعمة الراقية، ونفحات حامضية تمنحه تميز في رائحته، فيجعلك عطر قوتشي بامبو - أو دو بارفان (نسائي) 75 مل تنتقلي بين روائحه المميزة وطبقاته العطرة وأنتِ في حالة من الهدوء والاستمتاع بكل هذه الروائح الرائعة والمميزة، وتتكون طبقات العطر من :

مقدمة عطر قوتشي بامبو - أو دو بارفان (نسائي) 75 مل

تتكون مقدمة عطر قوتشي بامبو - أو دو بارفان (نسائي) 75 مل من ثمار البرغموت الإيطالية الجذابة والطازجة، التي تجعلك من يضعه يشعر بالانتعاش والراحة والهدوء والتميز.

قلب عطر قوتشي بامبو - أو دو بارفان (نسائي) 75 مل

يتكون قلب عطر قوتشي بامبو - أو دو بارفان (نسائي) 75 مل من زهرة الإيلنغ مع مزيج من رائحة براعم البرتقال الطازجة والمنعشة ونفحات من زهور كازابلانكا القوية والقوية والجذابة، فتمنحكِ مزيج هذه الروائح شعور بالتميز والتألق والثقة، وتعطيكِ جاذبية خاصة ومميزة.

قاعدة عطر قوتشي بامبو - أو دو بارفان (نسائي) 75 مل

تتكون قاعدة عطر قوتشي بامبو - أو دو بارفان (نسائي) 75 مل من مزيج من روائح العنبر مع نفحات من الفانيلا ونفحات من خشب الصندل، الذي يمنح من يضعه يشعر بالفخامة والرقي والتميز والثقة، ويجعلك جسدك في حالة استرخاء وهدوء.

يتم توصيل مشترياتك خلال 3 إلى 7 أيام عمل  انظر ايضا معلومات الشحن 

جميع الشحنات ترسل من مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

الضمان يشمل أي عيب مصنعي 

تستطيع الاستبدال والاسترجاع خلال ١٤ يوماً من تاريخ استلام الطلب لا يمكن استبدال او استرجاع العطور ( انظر إلى شروط ) الاستبدال والاسترجاع