سلة الشراء

عطر بولغاري اكفا بور هوم 100 مل أو دو تواليت رجالي

10489
عطر بولغاري اكفا بور هوم 100 مل  أو دو تواليت رجالي
عطر بولغاري اكفا بور هوم 100 مل  أو دو تواليت رجالي
-4 %
عطر بولغاري اكفا بور هوم 100 مل  أو دو تواليت رجالي
عطر بولغاري اكفا بور هوم 100 مل  أو دو تواليت رجالي
عطر بولغاري اكفا بور هوم 100 مل أو دو تواليت رجالي
489SAR
509
السعر بدون ضريبة : 425.22SAR
شامل الضريبة
خصم إضافي 100 ريال
على كل 500 ريال مشتريات
(هذا الخصم لا يسري على منتجات العروض)
قسّمها على 4 دفعات شهرية بقيمة 122.25SAR
tabby promotamara promo

بولغاري اكفا بور هوم - أو دو تواليت (رجالي) 100 مل

يعتبر عطر بولغاري اكفا بور هوم - أو دو تواليت  من ماركة بولغاري الشهيرة والمميزة للرجال، عطر بولغاري اكفا بور هوم - أو دو تواليت  هو مزيج مميز ورائع من روائح الفاكهة مع الأزهار، يمنح عطر بولغاري أكفأ بور هوم الرجل الشعور بالانتعاش والراحة والفخامة والحيوية، يناسب عطر بولغاري أكفا بور هوم جميع المناسبات ويمكن وضعة صباحًا أو مساءً، إن عطر بولغاري اكفا بور هوم يمنح من يضعه الشعور بالدفء والراحة والفخامة، إلى جانب الفخامة في شكل زجاجة العطر.

مما يتكون عطر بولغاري اكفا بور هوم - أو دو تواليت :

يتكون عطر بولغاري أكفا بور هوم من مزيج رائع ومنعش من الأزهار والفواكه التي تمنح من يضعه الشعور بالراحة والتميز، كما أن عطر بولغاري أكفا بور هوم  يتكون من مركبات مميزة ورائعة تجعل من بضعة في حالة من الهدوء والاستمتاع بكل هذه الروائح، يتكون عطر بولغاري أكفا بور هوم من مزيج منعش من رائحة البرتقال واليوسفي معاً، ويتكون أيضًا مزيج رائع من الأعشاب البحرية ونفحات من الخزامي والقطن الذي يجعل من العطر مهدئ رائع ومنعش. وكذلك يتكون عطر بولغاري أكفا بور هوم  العنبر ونفحات من المسك والخشب التي تجعل من رائحة العطر مريحة ودافئة، ومن المكونات التفصيلية عطر بولغاري أكفا بور هوم هي ما يلي:

المكونات العليا عطر بولغاري أكفا بور هوم:

يتكون عطر بولغاري أكفا بور هوم من الطبقة العليا من خليط من روائح البرتقال واليوسفي، والتي تمنح رائحة العطر التميز وتنشيط وتنعش من حواسك، كما أنه يشعرك بالتميز ويوفر العطر لمن بضعة رائحة عبير مميزة ومدهشة.

المكونات المتوسطة عطر بولغاري أكفا بور هوم:

يتكون عطر بولغاري أكفا بور هوم من الطبقة المتوسطة من خليط من روائح القطن الخزامي مع نفحات من البوسيدونيا و أعشاب البحر، وهذا المزيج الرائع من هذه الروائح المختلفة يمنحك شعور مخدر لحواسك، كما يشعرك بالراحة والنعومة والهدوء في رائحة.

مكونات القاعدة لعطر بولغاري أكفا بور هوم:

يتكون عطر بولغاري أكفا بور هوم من الطبقة القاعدية من خليط مميز ورائع من روائح المسك ونفحات من رائحة العنبر ونفحات من رائحة المسك، وهذه الروائح المميزة لعطر بولغاري أكفا بور هوم تأخذك إلى عالم آخر جميل من الخيال، كما أن مزيج الروائح هذه يشعرك بالدفء والراحة.

يتم توصيل مشترياتك خلال 3 إلى 7 أيام عمل  انظر ايضا معلومات الشحن 

جميع الشحنات ترسل من مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

الضمان يشمل أي عيب مصنعي 

تستطيع الاستبدال والاسترجاع خلال ١٤ يوماً من تاريخ استلام الطلب لا يمكن استبدال او استرجاع العطور ( انظر إلى شروط ) الاستبدال والاسترجاع